خالته تريد تحمل منه

4
خالته تريد تحمل منه

انا يامن من سورية بدأت قصتي عندما كنت قد تعلمت النيك واحببته على يد عمتي الجميلة ومن وقتها لم استطع ان اتوقف عن النيك نهائياً وكما ذكرت في قصتي السابقة ان عمتي كانت تسافر تأتي وتذهب كنت امضي معها اياماً جميلة جدا نقضيها نيك طول الليل ونشاهد الأفلام الاباحية معا ونسهر ونتكلم وأعاملها كأني اعامل زوجتي بل أكثر وندخل الحمام ونلعب بأعضائنا سويا ونستمني سوياً ولا نخفي شيء على بعضنا لكن سفر عمتي الضروري حال دون ان اكمل فرحتي معها فكان من الضروري ايجاد بديل يعني متل ما بقول المتل " اعزب دهر ولا ارمل شهر " فهنا كنت آمل ان اجد اي بنت او فتاة امضي وقتي معها وقد حاولت كثيرا ولكني لم اكن اصل لدرجة الاشباع التي اصلها مع عمتي حبيبتي فنيك المحارم عندي مقدس وخصوصاً ان عائلتنا يوجد بها اجسام ناااارية . فهنا قررت ان ابحث عن اي قريبة اخرى ومن سأجد عماتي مسافرات خالاتي كبيرات في العمر باستثناء واحدة وكانت هذه هي الطعم وفعلا بدأت افكر بها ليل نهار فهي جميلة جدا وجذابة وقوية الشخصية وهذا يزيدها جمالاً وهي متزوجة منذ اكثر من خمسة سنين ولم ترزق بطفل فحاولت اللعب على هذا الوتر وبدأت افكر مالذي سأفعله وبقيت هكذا حتى خمس اشهر الى ان سافر زوجها من اجل عمله وحاولت التقرب اليها بمختلف الطرق وذهبت بحجة الدراسة وسكنت عندها لأن بيتها قريب من مكان دراستي وصرت اتفرج عليها وعلى جمالها ومشيتها السكسية والمريعة ولكني دائماً كنت خائف من ردة فعلها اذا فاتحتها بالموضوع وبقيت صامتاً وانا عندها حتى اليوم الخامس قررت ان ابدأ بحركاتي وأولها صرت اسألها ما سبب عدم انجابها حتى هذه اللحظة فكانت تجيبني انها لايوجد عندها مشكلة بل المشكلة من زوجها ولكن كانت تصر علي الا اخبر احد كنت انظر اليها من خلف الباب والى جسمها الرائع وكانت نتظر الى كسها كتيرا وتفركه بايدها (ذكرتني بعمتي حبيبتي) ومن ثم خلدت للنوم انا ذهبت ونمت ولم اعرف كيف ابدأ معها وفي صباح اليوم التالي وجدت خالتي معاملتها تختلف معي اصبحت تهتم بي أكتر وتكثر من الضحك معي وشكل الضحكات ملفت وتتكلم معي وتمزح بمواضيع جنسية ومن ثم في الليل جلسنا وهي تحدثني وتقول لي "عندك للسر مطرح" قلتلها بير ماله قرار" قالت " بدي ياك اليوم تيجي لعندي على الغرفة في شغلة بدي افرجيك ياها قلتلها تكرم عيونك خلص ولما صارت الساعة 1.00 ليلاً ذهبت اليها وكانت ترتدي فستاناً جميلا قد اخذ منها شقفة وكان فضفاضاً وقصيراً جدا إلى درجة اني كنت اشاهد كسها , ومن ثم قلتلها امري خالتي قالت لا تقول خالتي قولي باسمي وبس قلتلها اوكي شو بدك مني قالت انا وبكل صراحة فكرت ومالقيت غيرك لهالمهمة هاي قلتلها شو هي قالتلي ولك ليش امبارح كنت عم تتلصص علي من ورا الباب قلتلها لا ياخالتي كنت بدي قالت اسكت انا بعرف شو بدك وينك انا خالتك وحبيبتك وبكل صراحة بدي أحمل ومافي احسن من هاي الفرصة الي قلتلها وشو المطلوب اقتربت مني آآآآآآآآآهههههههه وباستني من تمي وقالت انا بقلك شو المطلوب وبدأت تشلحني ملابسي وتبوسني على تمي وهي عم تتأوه بشكل كبير وانا استسلمت الها وخليتها هي الي تتحكم في وفورا نزلت على زبي وبدأت بمصه كوحدة ممحونة كتير ومو ملاقية حدا طبعا صارلها خمس سنين ماقدرت تشبع رغبتها وانا حسيت حالي بدي أنزل بسرعة فقلتلها خالة انا بدي أنزل قالت لسه ماحلك بكير قلتلها انت فاجئتيني فوقفت فوراً العملية الجنسية وابتعدت عنها وقلتلها انا اذا بدي انزل فيكي لازم اكون ماخذ كل راحتي وشهوتي قالتلي ولا يهمك عندي فياجرا قلتلها عز الطلب وفوراً اخذت الحبة وقالتلي خلينا نتابع افلام اباحية على بين ما نحمى اكتر وذهبنا للصالون واحنا بالزلط وجلسنا نشاهد المشاهد الصارخة التي يعرضها الفيلم وبدأ ايري بالانتصاب ومن ثم حملتها ودرتها على طيزها وفمي على رقبتها وبدأت مص فيهما وأنزلت لعابي على فمها ومن ثم بلعته وصرت انزل لساني على جسمها من عند اجريها لعند راسها ونكتها بوضعيات مختلفة اكتر من 9 وضعيات ومن ثم وضعت زبي في كسها وبدأت أنيك وانا في غاية الاثارة وبقيت انيكها 20 دقيقة بلا توقف نظراً لمفعول الفياجرا وعندما شعرت بأني سأقذف قلت لها سأقذف قالت بسرعة في كسي وضمتني ضمة لحد الآن مارح أنساها من كتر لهفتها للطفل وأنزلت عسل الحياة في كسها وظليت انزل قرابة 40 ثانية من كتر المحنة الي عندي الها وبعدها قمنا واستحمينا ونمنا بالزلط واتفقنا على اني انيكها دائماً على الاقل لحتى ترجع عمتي حبي الأول .. وبعد 3 اشهر اكتشفت انها حامل وفرحتلها وجوزها انبسط يا حرام مفكر منه وأنا اتفقت معها اني ما رح اخبر حدا .. ومن ثم تركتها لأني أحسيت إني ما بدي أستغلها.. فعلاً احلى نيك نيك المحارم.

التعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.