ناهد وأبن اختها عصام

4

الخالةناهدوأبن أختهاعصام موش هتقد تتحمل
لندع الخاله ترويها؛؛؛أسمي ناهدمن عدن عمري 39 سنه أشتغل في مدرسه خاصه مسئولة الحضور والغياب تزوجت مرتين جلسنا سنه ونص ثم أنفصلنا لانةكان
رجل سكران وشاذوكان يمارس معي الجنس من الخلف عدةمرات قليله جدايمارس معي طبيعي ماقدرت أستمرمعه فطلبت الطلاق ومعي منه ولدعمره 18سنه مغترب بالسعوديه يجي عندي بالعطله الصيفيه والثانيه من رجل كبيربالسن ومتزوج اكثرمن وحده وعنده اولادكبارمزوجين استأجرلي شقه اعيش فيهااني وامي ويزونامعظم الاوقات ويجلس عندزوجته ام العيال كثرت المشاكل بسبب اولاده وكانت حياتي بكدفي نكداستمريناثلاث سنوات ثم تطلقنا واني بصراحه اعشق الوسائط الجنسنيه جدا وجارتنا يسامحه علمتني السكس كنت اشوف عندهاسديهات سكس متنوعه جلست جبناسنتين ثم سافرت السعوديه بس بعدماخلتني مدمنه يسامحه بس في البيت يحصل معي حاجات طبعااني اعيش مع امي في شقه وبن اختي عصام جأعندناينفعنامنذاكثرمن سنه ونص عشان يدرس وعمره 19 سنه وكان يجلس يراقبني واني اغتسل من خرم باب الحمام طبعا عرفت متأخره انه يجلس يراقبني وكنت حيرانه هل اكلمه اواسكت بس كنت مستحيه لاني بعض الاوقات امارس العاده السريه بالحمام طبعا قبل ان اعرف انه يتخاوصني واكيد شافني وأني اتحس كسي كنت مستحيه جدا- ومرت الايام وحنا كذاوفي يوم سمعت اصوات خفيفه نظرت من خرم الباب ورأيت عصام راقد ع ظهره يشوف سكس وكان زبه مركوز وهو يلعبه بيده بصراحه اثارني المنظر وجلست اراقبه اكثرمن ساعه و ماقدرت انام وحيرانه كيف اتصرف وخايفه الخاله اعطى الضوء الاخضر لعصام ان يمارس الجنس معها بشرط مداعبه فقط وامس يوم الجمعه صباحا صحيت وعمات فطور ورحت عشان اصحي عصام وكان مش موجود ودخلت غرفته وفتحت الكمبيوتر وحصلت على ملف فيه افلام اباحيه جنس مثيره جدا وعندما رجع عصام قررت اتكلم مغه وقلتله ياخطير انت في سن المراهقه وهذه الافلام تؤثر على تفكيرك قاللي ايش من افلام قلتله اللي بالكمبيوتر اني شفتها فجاوبني بدون ارتباك وقلي عادي وبعدين انتي لسه شفتي حاجه قلتله ليش في اكثرمن كذا قال لي توعديني يكون سر بيننا وبخليك تشوفي افلام من نوع اخرواني بصراحه كنت متشوقه اشوف سكس بس مأحصل واتفقنا بعد الظهر نشوف سكس وجلسنا نشوف ونحكي عن السكس وقلتله هذه الافلام اثرت ع واني عارفه انك كنت تراقبني من خرم باب الحمام واني اتروش بس ماكلمتك وكنت اقول بايبطل فأرتبك واحرج شويه وقال آسف بس بعض الاوقات اكون متوتر وانتي بصراحه جسمك كله انوثه مثيره جدا جدا قلتله لكن اني خالتك قال انا عارف ولو ماكنتي خالتي كنت بتصرف معك بشكل اخر قلتله ايش يعني شغل الكمبوتر وجلسنا نشوف الافلام / الجبان جاب افلام) نيك محارم (فلم روسي كان فضيع جدا ماشفت زيه وقبل المغرب تفأجات وهو يحضني لما قمت اغير الشيشه حتى تبلل كلسوني من الشهوه وبدأ يلتصق جسمي بجسمه ويداته يحك ابزازي بصراحه حسيت بشهوه عارفه تجري_ بجسمي وكنت هائجه جدابسبب السكس ماقاومته بس كنت اتمنع واقله ايش جرى لك اثر فيك الفيلم اني خالتك مايجوز كذا وكنا نتكلم وهو حاضني من الخلف وقلي بصراحه جسمك مثير جدا وسقطنا على الارض وتمدد فوقي وقيد يداتي وكان يفحر جسمه بجسمي وخده على خدي وقلي لن نسوي شي لاتقلقي غارف انك خالتي ولاكن سويت معك من زمان وقال لي انه كان يراقبني واني اغتسل بالحمام وطلب مني اخلع البلوزه فقط يشتي يمسك ابزازي بدون حاجز واني كنت بصراحه ذايبه جدا قلتله توعدني انك ماتسوي شي ثاني فحلف يمين وداعبني باابزازي حتى ارتاح وفضي فوف كلسونه وهو راقد فوقي وقام وخرج واني جلست افحس كسي واتخيله حتى ارتحت واليوم بالصباح صحيت من النوم ودخلت لعنده عشان اصحيه يشتري روتي كنت لابسه روب بدون كلسون فمسك يدي وجذبني بقوه وسقطت فوقه فحضن جسمي واقتلب فوقي وكان يفحس كسي من فوق الروب وهو يبوس رقبتي ويمصها فذوبني جدا جداا وخفت لو الامور تطور اكثر: ومره عصام خرج ونسي تلفونه وأخذته وجلست اشوفه وحصلت مقاطع سكس وصور والذاكره مليانه فل ودخلت على الرسايل وعرفت انه مشترك بالدردشه واسمه)رغبة( وجلست اراسله وهو مش عارف طبعا ولد مراهق وجلست اراسله وعرفت منه اسرارخطيره مره واليكم مراسلتي مع ناهد وعصام بالدردشه( كماوصلتني على الان خرجت من عندها احس اني مرهق جدا وأخيرا نكتها يا
ع/بروح الان عندها خلاص مااقدراقاوم انثوتهابحكيلك على شكلها بتسمحلي انيكها مسكتها وقالت مش هنا اني بروح غرفتي وانت بعدخمس دقايق اتبعني حتي لوصحت امي بنعرف نتصرف على فتحتلها سكس شكلهاخرمانه مااحلاهاوهي تشوف سكس ع و خالتي الان عندي تشتي اشغلها سكس بالكمبيوتر امي دخلت غرفتها الان بدخل عنده وبعدين بحكيلك خرمانه نفسي يداعبني مشتاقه موت والشهوه تتأجج بصدري وكسي ن/بصراحه مااشتي اضيع هذه الفرصه اليوم خرمانه موت اشتي امي تنام ن/لوتدري امس ايش حصل ناكني عصام ثلاث مرات جلسناللفجرخلاني انسى حرمان السنين قضيناليله من الف ليله وليله مش عارفه ايش جري لي وبكل جرأه مش عارفه كيف ضاع الحياءمني لم استحي منه ابداتعاملت معه كأنه زوجي مش بن اختي دخلنا غرفتي وقلتله نيك خالتك خرمانه موت تشتي زبك عصام كان يفتكرانه نمارس مداعبه بدون نيك و اني مسكت زبه بيدي ودلكته بيدي ووضعت زبه بين نهودي وكنت اخبط بزبه نهودي وافحس برأس زبه طبقت حاجات كثيرو كنت اشوفها في افلام سكس وخليته يلحس كسي شعرت بلذه ماقدرت اتحمل ففضيت وهويلحسه لكن عصام لم يمهلني حتى اخدنفسي ودخل زبه بكسي دفعه واحده أه يالطيف غرس زبه بكسي وجلس يرهزني وكنت مااقدراتنفس من لذة نيكه جلس يرهزكسي اكثرمن ربع ساعه في اول نيكه وفي النيكه الثانيه جلس كثيرلدرجة اني كنت خلاص مدوخه وكنت اقوله فضي ماقدرت اتحمل وكنت اشتيه يفضي داخل كسي بس خرجه وفضي فوق بطني والمره الثانيه فوق نهودي حسيت منيه حاروملس ع صدري به بصراحه ماحسيت بلذة النيك الا مع عصام برغم اني قدتزوجت مرتين بس عصام و غيرصح انه ولدمراهق بس فنان فنان اكتسب خبره من الافلام اللي يشوفها بس في الأخيرماعجبني سمحتله ينيكني بطيزي بس جدا زبه كبير بس مايفهم يحسب نيك الطيز والكس سوى كنت اق*** شوي شوي عورتني وهومايسمع لاول مره مايسمع مش عارفه ليش و كنت اصيح واترجاه يرحمني كنت خايفه امي تسمعني جدمت المخده حتى لايتطلع صوتي وحسيت انه بايغمى ع و اني بكيت واني اترجاه يرحمني وعندماشافني ابكي وقف واعتذرمني وقال مااقدراوقف شعرت بلذه مع الألم اني كان زوجي ينكني بطيزي بس اوجعني شويه في المرات الاولي وبعدين كان عادي جدا وتعودت عليه وعصام بس اوجعني يمكن لانه لي فتره طويله ماانتاك بطيزي( تصدق انه اني مااقدراقوم اوامشي بسببه بس بأمانه ريحني جداوطلبت منه انه يكون يأتي عندي يوم بالاسبوع لانه سيجلس في بيت اخي واعذرني لانه مابقدراتواصل معك/ طبعاناهدتشرحلي كيف ناكهاعصام والان عصام يروي لي ماحصل معه هووخالته _قلي امس روحت البيت متأخر ودخلت غرفتي اخزن فدخلت خالتي وقالت بسهرمعك اشتي اشوف سكس جهزالافلام وبعدما تنام امي بدخل عندك وبعدساعه دخلت عندي وكانت لابسه بنطلون وجرم وجلسنانشوف سكس تقريباساعه حسيت انهاهائجه جدا وبصراحه اناهجت عليهالانثوتهالاتقاوم جلست جنبها وبستهابخدها ومسكت ابزازها وتفأجت انهاتفاعلت معي كنت اتوقع انهاسترفض لان جدتي موجوده بالبيت وقدتخرج من غرفتهابأي وقت وجلست شويه اداعب نهودها وحنانشوف سكس واناكنت لابس معوزبدون كلسون وكان زبي منتصب جدا فمسكت يدها وحطيتهافوق زبي فمسكت خالتي زبي من فوق المعوزوجلست قليل ثم دخلت يدهامن تحت المعوزومسكته وشعرت بلذه وكانت تتأوه آه آه ثم قالتلي بروح غرفتي وبعدشويه تعال عشان لوصحت امي اعرف اصرف وخبيك تحت السريروراعيت شويه ورحت عندها فتحتلي الباب دخلت وغلقت بعدي فمسكت يدي مباشره كانت لابسه شلحه خفيفه جداكنت اشوف جسمهاواضح وقالتلي وهي ماسكه زبي ايش تشتي ياعصام تشتي تنيك خالتك قلتلها لاتخافي مداعبه فقط زي مااتفقنا فقالت بلاحيأ ولاخوف اشتيك تنكني وتريحني ياعصام اني محرومه موت وانت الوحيدالذي سيحفظ سري فخلعت حقي المعوزوجلست خالتي ع ركبه تفحس زبي في ابزازهاواووكنت اتمنى تمصه ثم قامت وخلعت شلحته وتمددت ع سريرهاوكان شكلهامثيرجدافأنااول مره اشوفها عريانه قدامي فوق السريركأنهاتقولي هياتعال نيك خالتك لم اتمالك نفسي فجلست ع ركبي ورحت لعندهاوسحبتهامن ارجلهاحتى حافت السريروفتحت ارجله ولحست كسهاواول مره اتذوق كس خالتي اوه كان مبلل بسوائل لزجه لذيذكنت الحسها من تحت لفوق واداعب قنتورهابلساني وهي تشهق من اللذه وجسمهاينتفض وترفع جسمهامن عندظهرهالافوق وتنزل واناالتهم كسهامافكيتله اوة اوة عصاااام كسي ياعصااأاام اح اح اح أه أي اوه إحح حسيت بجسمهايرتعش وفضيت واناالحس كسهافقمت ودخلت زبي بكسهاوهي تتلوي وتشهق وتتنفس بقوه وتصيح بإسمي أيوه عصااااأم عصااااام عصااااام كسي ايوه ايوه ايوه كمان وهسيت حتى دخل كله وهس وهس بزبي بكسهاوتقول كمان حبيبي شبعني نيك آه أه أه زبك حلووعندمأسمعهاتشهق كذاتزيد شهوتي وهس اكثرنكتهامرتين والثالثه بطيزهامااحلا طيزهاجلست اداعب فتحت طيزها ثم وضعت رأس زبي فيها وحاولت ادخله بس كانت ضيقه فعملتله كريم من حق خالتي دهنت زبي ودهنت فتحت طيزها ودخلت اصبعي فيها ث وضعت زبي وضغطت فنزلق رأسه بداخلها فصاحت اووووه دلا دلا وهسيت بزبي فدخل حتى نصه كانت طيزها ضيقه تضغط ع زبي فأشعربلذه قويه من كثرالنيك بس خالتي مسكينه ماتتحمل كانت تقول بس بس خلاص ماتدخل اكثر وانا اهس وهس وهي تشهق وتصيح اي اواي آه أح اح خلاص عورتني عصااااام مش قادره بس بس بس خلاص زبك كبيربتموتني آوووه تثيرني فدخلته كله حتى الكعل فسمعتهاتبكي وقفت شوي وزبي بداخل طيزها حتى هدأت ورجعت اخرجه ودخله بس ماكان يوجعهاكثير جلست انيك طيزها حتى فضيت داخلها ماكنت اتخيل ان طيزها ان طيزهابهذه اللذه اعجبني اكثرمن كسها/وهذه آخرجلسه بين الخاله ناهدوابن أختهاعصام/ كماوصلتني) في يوم الخميس بتأريخ/23_/5/ 2011/@ راح عصام عندخالته وجرقات لي وله وفرحتجدافقمت تروشت ولبست درع شفاف مع فوطه وسويت بخورلانه باينام عندي وحاول يقنعني ان نبطل ممارسةالجنس لمصلحتي ومصلحته بصراحه اني اقتنعت ومن داخلي زعلانه برحع للحرمان وخرجت امي فمديت يدي ومسكت زبه من فوق المعوز وحنان نشوف التلفازوكان يتأوه ويقلي مااحلا يدك فدخلت يدي من تحت المعوزوامسك بزبه مباشره وكان لابس كلسون فقلتله اخلعه فخلعه ورجع يجلس جنبي فدخلت يدي ومسكت زبه وادلكه واتحسس رأسه وخصيته وعصام اعجبه جداوكان ويقول أه حلوأيوه كمان مااحلى يدك ياخاله هيجتي زبي وفعلاكنت احس زبه يكبرويكبرحتى صارمنتصب كامل وكنت عندماأشوفه يتأوه ازيدمن حركةيدي ع زبه وهويقول آه آه ياسلااااام آآآه حلونفسي اقوم انيكك الان مااقدراتحمل وانتظرحتى الليل واني بصراحه كنت استمتع بمسك زبه يعجبني جداواني قابضه عليه واحرك بيدي عليه وقمت اشوف امي فرأيته بغرفتها فغلقت الباب عليها عشان لوخرجت اسمع صوت الباب عشان نأخذحذرنا ورجعت جلست ومسكت زبه ورفعت المعوزحقه وجلست ابوس زبه واني مخزنه واداعب رأسه بشفايفي وعصام ماصدق اني اسوي كذاوكنت ادخل رأسه بلقفي بس ماعرفت امص واني مخزنه كنت اتمنى لوامي ماهليش وعصام كان يمسك بصدري ويدخل يده ومسك ابزازي وجلس يداعب حلمتي بأصابعه ويقوللي افدي كسك آه آه زبي نارمااقدراتحمل واني خلصت اخزن وعصام عاده مخزن ورجعت وقلتله هياندخل الغرفه فقلي القات حالي اجلسي شويه فجلست امسك زبه ورفعت المعوزومصيته مصيته وهومخزن ويشرب معسل وكان يتلذذ آه آه ياخاله لذيذليش مامصيته م زمان ومع اللذه طرح الشيشه وحط يده ومسك برأسي واني امصه وامصه كنت ادخله حتى حلقي وخرجه والحس اطرافه وامصه خصيته طبقت كل ماكنت اشوفه في افلام السكس في مص الزب وعصام خلاص كان ماسك برأسي ويضغط عليه عندمادخل زبه بلقفي وكنت مااقدراخرج زبه من لقفي وهوضاغط ع رأسي بيده كنت احس زبه يملألقفي واحسه ينبض مثل نبضات القلب وكنت اختنق بزبه واحس اني بطرش لانه دخل حتى0حلقي وماعرفت اخرجه واح
***************

التعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.